تحميل متصفح اوبرا الجديد برابط مباشر


تحميل متصفح اوبرا الجديد برابط مباشر

توجد متصفحات عديدة منها كروم وفايرفوكس وانترنت اكسبلورار ومتصفحات اخري اهما متصفح اوبرا الجديد باصدرة العصري وفية الكثير من لمميزات غير موجودة في اي متصفح اخر متصفح اوبرا الجديد به خاصية التربو وهي خاصية مهمة جدا لتشغيل المواقع بشكل اسرع وكل مرة تفتح فيها متصفح اوبرا تجد سرعة تحميل الموقع تحولت الي  الاسرع وذلك لانة يعمل بتقنية التتبع فهي تتبع الصور فيتم تحميل الموقع بكل اسرع , خاصية اخري في متصفح اوبرا الجديد البروكسي وهي خاصية لاصحاب المواقع او الذين يتعاملون مع مواقع تم حجبها فكما نعلم توجد بعض المواقع بحجب مناطق جغرافية سواء في بعض بلاد اسيا او فريقيا ولذلك فان ميزة البروكسي ستفيدك في حالة حظرك من بعض المواقع والجدير بالذكر ان خدمة البروكسي  هي خدمة مجانية موجودة في برنامج اوبرا مجانا بدون دفع اي رسوم مالية ,كما ان متصفح اوبرا الجديد يدعم كافة اصدارات الويندوز 7/8/10 ويعمل بكفاءة مع جميع اصدارات ويندوز هذا من ناحية متصفح اوبرا للكمبيوتر ويوجد منه نسخة حمراء تعمل علي انظمة الاندرويد ويعمل علي اجهزة سامسونج لينوفو وهواوي وباقي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد متصفح اوبرا الجديد متوفر علي متجر جوجل بلاي تنزيلة وتحميلة مجانا فهو مجاني في الكمبيوتر او الهاتف كما انه يعمل علي جميع انظمة التشغيل الاخري مثل نظام الماكنتوش .


 مميزات متصفح اوبرا

يوجد في اوبرا العديد من الميزات البارزة ، ولكن واحدة من الأفضل هي تقنية توفير البطارية الخاصة بشركة اوبرا. وفقًا لاختبارات أوبرا ، فإن المتصفح "يعمل لفترة أطول بنسبة 35٪ مع توفير البطارية ، مقارنة بالمتصفحات الأخرى مثل Google Chrome و Microsoft Edge." وفقًا لنوع ومواصفات الكمبيوتر المحمول ، قد يمنحك هذا عمر بطارية إضافي.

على الأجهزة المحمولة ، يقوم اوبرا بضغط المحتوى بحيث يتم تحميل الصفحات بسرعة ، حتى مع اتصال الإنترنت البطيء ، مما يعني قضاء وقت أقل في انتظار تحميل الصفحة.

متصفح الويب من أوبرا يلغي الإعلانات المنبثقة

أحد الأسباب التي تجعل متصفح اوبرا فعالًا للغاية هو مانع الإعلانات المدمج الذي يمنع ظهور الإعلانات أثناء التصفح ، مما يتيح تحميل الصفحات بشكل أسرع. مانع الإعلانات مجاني ، ولا يحتاج إلى إضافة أو تنزيل أو مكون إضافي خاص ، ويعمل على إصدارات سطح المكتب والجوال. وفقًا لاختبارات أوبرا ، يقوم اوبرا بتحميل الصفحات الغنية بالمحتوى بنسبة تصل إلى 90٪ مع تمكين حظر الإعلانات ، على الرغم من أنك حر في إلغاء حظر الإعلانات من أي موقع ويب تختاره.



يتيح لك اوبرا's SPEED DIAL أن تفتح صفحة ويب بدون كتابة

يظهر الطلب السريع الخاص بأوبرا على الشاشة الرئيسية ، ويضم أيقونات مصغرة لصفحات الويب المفضلة لديك أو الأكثر زيارة. ما عليك سوى اختيار الرمز لفتح الصفحة ، دون الكتابة.

يمكنك اختيار مواقع الويب التي تظهر على "الطلب السريع" ، وتخصيص الصورة التي تظهر في الصورة المصغرة. يحتوي اوبرا أيضًا على ميزة تمكنك من استيراد إشاراتك المرجعية تلقائيًا من Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Internet Explorer ، بينما تعرض الصفحة الرئيسية موجز أخبار مع وصول مجاني إلى قنوات الأخبار ؛ قم بتخصيص خلاصتك ، واشترك في مفضلاتك ، واحفظ القصص للقراءة لاحقًا.


أوبرا مزامنة عبر الأجهزة

أنشئ حسابًا مجانيًا على اوبرا ، يتضمن حساب بريد إلكتروني مجاني على اوبرا ، حتى تتمكن من المزامنة عبر الأجهزة. قم بتسجيل الدخول إلى كل جهاز وسيتم مزامنة اختصارات الطلب السريع والإشارات المرجعية وأي علامات تبويب مفتوحة في جميع الأجهزة.

تربط أوبرا فلو متصفح أوبرا لأجهزة الكمبيوتر مع أوبرا تاتش على الهاتف المحمول للاحتفاظ بمقاطع الفيديو والروابط والصور والملاحظات في مكان واحد. التدفق لا يتطلب أي حساب أو تسجيل الدخول ، ببساطة مسح رمز الاستجابة السريعة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على هاتفك.

الأوبرا لديها ميزة ، خاص التصفح الخاص

تأتي اوبرا مُصممة مسبقًا بشبكة افتراضية خاصة (VPN) تعمل على الإنترنت المجاني العام والخاص وتحمي موقعك من المتسللين. عند الوصول إلى الإنترنت العام ، تحظر VPN الخاصة بـ اوبرا موقعك ، مما يوفر طبقة إضافية من الحماية من البرامج الضارة والاحتيال. يحظر VPN أيضًا تتبع معظم ملفات تعريف الارتباط. يوفر اوبرا أيضًا خيار تصفح خاص لا يخزن سجل الإنترنت الخاص بك.

يقوم مستعرض اوبرا المحمول ، المتاح لنظام Windows ، بتخزين محفوظات الاستعراض والإشارات المرجعية والإضافات والبيانات الخاصة الأخرى على أجهزة التخزين المحمولة مثل محرك أقراص USB ، مما يضمن عدم تخزين أي شيء محليًا على جهاز كمبيوتر.

محفظة أوبرا المبتكرة

تتوفر محفظة اوبرا على اوبرا for Android وتدعم الويب 3 ، خاصةً مدفوعات الجوّال ومدفوعات العملة المشفرة ؛ يوفر الإصداران التجريبيان والمطوران من اوبرا الوصول إلى Ethereum Dapps و Web 3. تتميز محفظة اوبرا بأمان كبير ، مع التحكم الكامل في الأموال والمفاتيح القابلة للتحصيل ، والتي ترتبط بقفل النظام الآمن لنظام Android ، مما يلغي الحاجة إلى رموز PIN وكلمات المرور.

الدردشة والتصفح في وقت واحد

يوفر اوبرا وصولاً سهلاً إلى الشريط الجانبي لإصدارات الويب الكاملة من Facebook Messenger و VKontakte و WhatsApp من سطح المكتب. ثبت الرسائل المهمة لإبقائها في المقدمة ، وتخصيص الإشعارات الخاصة بك ، مع وجود خيارات كتم الصوت وتسجيل الخروج في المتصفح. يمكنك متابعة الدردشات على جهازك المحمول من خلال شريط الإعلام.

ميزات مسرح أوبرا الخاص

يشتمل اوبرا for mobile على زر إجراء سريع يجعل من السهل تصفح الويب بيد واحدة. يشتمل إصدار الهاتف المحمول على وضع ليلي ذكي لتسهيل القراءة في الليل ، بالإضافة إلى ميزة البحث. يشتمل اوبرا for Android على ميزة التكبير / التصغير ، مما يسهل قراءة الطباعة الصغيرة ، مما يتيح التفاف النص تلقائيًا وضبطه عبر الشاشة


إرسال تعليق

0 تعليقات