تحميل برنامج هوت سبوت شيلد احدث نسخة الاصدار 7


تحميل برنامج هوت سبوت شيلد احدث نسخة

يعتبر برامج تخطي الحجب مهمة للغاية وخاصة برنامج هوت سبوت شيلد فهو برنامج اكثر من رائع ويعتبر من اهم واحدث برامج vpn  الموجودة لكل من يحب تحميل برامج كمبيوتر حديثة في الوقت الحالي وياتي برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار الاحدث 7 وهو اخر نسخة تم اللاعلان عنها عن الموقع الرسمي للبرنامج حتي تتخطي الاخطاء في النسخ القديمة فيت تحديث النسخة كل فترة لاضافة ميزات كثيرة سنذكرها البرنامج يعمل علي جميع نسخ التشغيل ويندوز بكل اصداراتة المختلفة وكما الحال لبقية البرامج فهو يحتاج الي تثبيت والبرنامج ياتي معه بروكسي لتخطي حجب المواقع تستطيع استخدام البرنامج والبروكسي الذي ياتي معة واهم ميزة هي سيرفرات البرنامج تلقائية يختار السيرفر القريب منك ويتصل به ويعطيك ip مختلف عن دولتك او عن المنطقة الجغرافية القريبة منك لاننا نعلم ان الكثير من المواقع تقوم بالحجب لبعض المناطق الجغرافية وخاص الوطن العربي فتوجد بعض القيود علي اكثر من بلد ولكن موضوعنا ابرنامج فسياعدك في تخطي ذلك الحجب والدخول الي مواقعك المفضلة عن طريق برنامج هوت سبوت شيلد وما يميز البرنامج انه مجاني ولا يحتاج الي شراء او تسجيل فهو مجاني وستجد اسفل المقال رابط تحميل احدث نسخة وستجدها خفيفة وبها ميزات كثيرة عن الاصدارات الاخري


هوت سبوت شيلد هو حل أمن وخصوصية للإنترنت متعدد الاستخدامات. بالإضافة إلى حمايتك من التهديدات الخطيرة عبر الإنترنت ، فإنه يحمي خصوصيتك ويمكّنك أيضًا من الوصول إلى أي مواقع ومحتويات محظورة.

ينشئ هوت سبوت شيلد شبكة خاصة افتراضية (VPN) بين جهازك وبوابة الإنترنت الخاصة به. يمنع هذا النفق الذي لا يمكن اختراقه المتسللين والمتسللين ومزودي خدمات الإنترنت من التجسس على أنشطة تصفح الويب أو الرسائل الفورية أو التنزيلات أو معلومات بطاقة الائتمان أو أي شيء آخر ترسله عبر الشبكة.


مميزات برنامج هوت سبوت شيلد:


إلغاء حظر أي مواقع ويب - ألا يمكنك الوصول إلى يوتيوب أو فيسبوك في المدرسة أو العمل؟ باستخدام برنامج هوت سبوت شيلد VPN ، يمكنك إلغاء حظر يوتيوب أو إلغاء حظر فيسبوك أو إلغاء حظر أي مواقع من أي مكان.
حماية عنوان IP الخاص بك - يتيح لك برنامج VPN حماية عنوان IP الخاص بك حتى تتمكن من الاستمتاع بالتصفح الخاص ومنع المتسللين ومرسلي البريد العشوائي من مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت.
تصفح الويب بشكل مجهول - من خلال إنشاء نفق مشفر بين الكمبيوتر الخاص بك وخوادم هوت سبوت شيلد ، يمكّنك هوت سبوت شيلد من تصفح الويب بشكل مجهول دون أن يتم تعقبك أو التجسس.
احمي نفسك من المتلصصين والمتسللين في النقاط الساخنة للواي فاي والفنادق والمطارات ومكاتب الشركات من خلال ميزة أمان هوت سبوت شيلد WiFi.
تأمين جلسة الويب الخاصة بك - قم بتأمين بياناتك والتسوق عبر الإنترنت والمعلومات الشخصية عبر الإنترنت باستخدام تشفير HTTPS.
حماية أجهزتك من هجمات البرامج الضارة - يوفر أحدث إصدار من هوت سبوت شيلد الآن حماية كاملة من البرامج الضارة!


معلومات عن تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد

مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، يعد هوت سبوت شيلد أشهر شبكة افتراضية خاصة في العالم (VPN) التي تتيح لك الوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة على الإنترنت ، وتأمين جلسة التصفح الخاصة بك ، ويحميك من المتسللين والمتطفلين على شبكات WiFi العامة ، ويجعلك مجهولاً ولا يمكن تعقبها على الويب ، ويكشف ويمنع المواقع الضارة.

تتيح لك تقنية VPN إرسال البيانات المشفرة عبر الشبكات غير المشفرة سابقًا. إلى جانب تزويدك بتصفح الويب الخاص والآمن ، توفر VPNs مثل هوت سبوت شيلد VPN العديد من المزايا الهامة الأخرى. مقارنةً ببروكسي الويب ، توفر VPN أيضًا حماية وخصوصية أفضل بكثير عبر الإنترنت.


إرسال تعليق

0 تعليقات