تحميل متصفح تورش احدث اصدار تحميل مباشر

تحميل متصفح  تورش احدث اصدار تحميل مباشر

تحميل متصفح  تورش احدث اصدار

يعتبر مصتفح تورش من اقوي المتصفحات علي مستوي العالم وهو شبية بمتصفح كروم الي حد كبير ويعمل بنفس الطريقة تقريبا فان متصفح تورش احدث اصدار تجدة فقط علي موقعنا ويمكنك تمحميل متصفح تورش من الروابط اسفل المقالة وما يتميز متصفح تورش السرعة والثبات علي الانترنت بحيث انه متصفح سريع وتستطيع تصفح الانترنت به بكل سهولة ويستطيع متصفح تورش تشغيل الصوتيات وافيديو بكفاءة عالية وبدرجة وضوح قوية كما يمكنك تشغيل العاب الفلاش والالعاب الاخري علية بحيث انه يستطيع تشغيل الالعاب الاونلاين ومثال علي ذلك لعاب الفيسبوك دون الحاجة الي تحميلها كما انه يعمل كمشغل لملفات الكتب الالكترونية pdf ويمكنك قرائتها بكل سهولة كما انه يستطيع تشغيل بعض التطبيقات وهذا بخلاف المواقع الاخري التي يستطيع تصفحها بكل سرعة ولذلك فان عليك تحميل متصفح تورش وتجربتة فستحظي بتجربة رائعة مع هذا المتصفح العملاق



مميزات متصفح  تورش احدث اصدار:

بالاضافة الي المميزات الموجودة في جوجل كروم الا ان يتميز بالكثير من الميزات الاضافية فهو مبني علي نواة متصفح روميوم وقامت الشكركة المطورة باضافة ميزات جديدة تميزة عن متصفح جوجل كروم وبعض المتصفحات الاخري مثل يقوم متصفح تورش بتشغيل الفيديو علي الانترنت من مواقع الفيديو مثل اليوتيوب كما انه يستطيع تشغي اليدوهات من موقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر كما انه عندة القدرة لكي يحصن من جودة الفيديو بخلاص الجودة الموجودة الاساسية في الفيديو نفسة وتتميز ملفات الفيديو التي تعرض علي بعض المواقع التي تعرض الفيديو جودة من 250 الي 720 وهي اعلي جودة للفيديو ويحسن متصفح تورش من تجربة الصوت ايضا ويعطيك صوت واضح وتستطيع تحميله علي جهازك,وما يتميز به متصفح تورش انه برنامج مجاني بدون دفع اي اموال كما يمكنك تخصيصة من اضاة المواقع المفلضلة وحفظ كلمات المرور لكافة المواقع التي انت مشترك بها كما انه يمكن عمل المزامنة وحفظ كل شيء تقوم به بحفظة علي سيرفرات جوجل وتستطيع استدعاء ملفات المزامنة في اي وقت وستجدها كما هي


؛ Media Grabber - تنزيل مقاطع الفيديو والصوت الاونلاين بنقرة واحدة

يسمح لك بحفظ الصوت والفيديو من الويب باستخدام Media Grabber المدمج. بمجرد العثور على الفيديو أو الصوت عبر الإنترنت الذي تريد حفظه ؛ انقر على زر Media Grabber لحفظه بسهولة دون الحاجة إلى استخدام برامج أو محولات أو ملحقات خارجية. سيتم حفظ الصوت تلقائيًا في ملف منفصل.


؛ Torch Torrent - تحميل الملفات مباشرة من المتصفح الخاص بك

مدير تورنت المدمج في المتصفح يجعل تنزيل ملفات التورنت أمرًا بسيطًا. يمكنك تنزيل السيول دون أي متاعب من أي برامج إضافية ، وإدارة تنزيلات التورنت مباشرة من متصفحك. انقر فوق زر Torrent للبدء. سترى كل السيول النشطة هناك. يتم تحميله مبسطة.كما نعرف ان ملفات التورنت تحتاج الي برنامج تورينت لتحميل هذا النوع من الملفات وبطبيعة الحال تم اضافة هذه الميزة في متصفح تورش في هذه النسخة الجديدة

Torch Player – مشغل  مذهل مدمج في المتصفح
يعتبر Torch Browser للكمبيوتر الشخصي المستعرض الأول لمحبي الوسائط ، لذا فمن المناسب أن يتضمن مشغل الوسائط الخاص به. انقر فوق تشغيل على سيل في Torch Torrent ، وسيتم فتحه تلقائيًا في Torch Player المذهل. لا تحتاج حتى إلى انتظار انتهاء التنزيل ، يمكن لـ Torch Player تشغيل السيول التي تم تنزيلها جزئيًا.

تشغيل حصري - إعادة تصميم الفيسبوك الخاص بك
تريد الفيسبوك الخاص بك لتناسب نمط حياتك؟ قم بزيارة Facebook مع Browser وانقر فوق الزر Facelift. باستخدام Facelift ، يمكنك تخصيص Facebook الخاص بك عن طريق تغيير الخلفية والخطوط والألوان والمزيد. يمكنك أيضًا اختيار أحد الموضوعات الجميلة. أفضل ما يمكن لأصدقائك الذين يستعرضون Torch مشاهدة تصميمك على صفحة ملفك الشخصي على Facebook.

Torch Music - مشغل موسيقى مجاني في متصفحك
تعد Torch Music بوابة موسيقى فريدة من نوعها تقدم جميع الموسيقى المفضلة لديك إلى جانب مقاطع فيديو من يوتيوب. يمكنك تشغيل ألبومات كاملة أو العثور على الأغاني التي تحبها. قم بإنشاء قائمة تشغيل خاصة بك أو انقر فوق الزر Wiz للحصول على قائمة تشغيل لك. باستخدام هذا المتصفح ، يمكنك التحكم بسهولة في الموسيقى الخاصة بك. لست مضطرًا حتى إلى ترك علامة التبويب الحالية حتى تتمكن من تشغيل الأغاني أو إيقافها مؤقتًا أو تبديلها أو التحكم في مستوى الصوت.

ألعاب الفلاش - استمتع أكثر مع متصفحك
انقر على زر Torch Games وستجد المئات من الألعاب للعب. جميع الألعاب مجانية ويمكنك لعبها على الفور ، ولا تنتظر التنزيلات ولا تقوم بتسجيل الدخول. تقدم لك Torch Games جميع أنواع الألعاب ، ومن المؤكد أنك ستجد شيئًا ممتعًا. جرب ألعاب الألغاز وألعاب السباقات وألعاب الورق وألعاب الورق وأكثر من ذلك بكثير.



إرسال تعليق

0 تعليقات