تحميل لعبة سبايدر مان مجانا للكمبيوتر


تحميل لعبة سبايدر مان مجانا للكمبيوتر

تعتبر لعبة سبايدر مان من الالعاب الجميلة التي تستطيع تحميلها ولعبها علي الكمبيوتر مجانا بدون أي رسوم للعبة وتعتبر لعبة سبايدر مان من الالعاب الحديثة لمحبي تحميل العاب  والتي لها ماضي معنا حيث كانت اصدارات قديمة من لعبة سبايدر من مثل الاصدار الاول والثاني ونحن الان في الاصدار الخامس او السادس من لعبة سبايدر مان للكمبيوترفهي لعبة من العاب الاكشن والحركة وتدور احداث اللعبة حول الرجل العنكبوت الذي له هدف الانتقام واثناء رحلته يقابل الكثير من الاعداء عليه ان يقتلهم او يهرب منهم وهو يطير في الهواء مستخدما الخيوط التي يلقيها علي المبني وتجعله يقفز في الهواء


ما يميز لعبة سبايدر مان عن اللعب الاخري:

تعتبر لعبة سبايدر مان لعبة شعبية يحبها الاطفال والشباب ايضا لانها توجد بها مجموعة من المستويات والمراحل عليك تخطيها وان تعدي منها بدون ان يقتلوك الاشرار وتوجد مجموعة من المهام عليك انجازها وعليك الهرب من الاشخاص الذين يريدون قتلك اللعبة ستعجبك جدا لانها لعبة قتالية واكن ومليئة بالاحداث والمواجهات مع الاعداء واللعبة حاصلة علي العديد من الجوائز نظرا لانها لعبة من اشهر العاب الكمبيوتر وتم مل نسخة من اللعبة لاجهزة البلاستيشن والاكسبوكس والكثير من المنصات الاخري وتم اصدار نسخة اخري لهواتف الاندرويد انها لعبة رائة ستاخذك الي عالم الانتقام والجريمة وستعدي المراحل الاولي للدخول الي المراحل الاكثر صعوبة وعملت اللعبة ضجة كاملة في السنوات القليلة الماضية وتم اصدار احدث اصدار له في عام 2018 وتم تحميلها ملايين المرات نظرا لشهرتها


تجربة الرجل العنكبوت الجديدة كليا

تتميز Spider-Man ببطولة واحدة من أكثر الأبطال الخارقين شهرةً في العالم ، وقدراتها البهلوانية والارتجال والقذف على الإنترنت التي يشتهر بها الزاحف ، بينما يقدم أيضًا عناصر لم يسبق لها مثيل في لعبة Spider-Man. بدايةً من الانتقال مع الباركور والتفاعلات البيئية الفريدة إلى القطع الجديدة المقطوعة والأفلام السينمائية ، فهي لعبة Spider-Man على عكس أي شيء لعبته من قبل.
تعاونت Sony Interactive Entertainment و Insomniac Games و Marvel لإنشاء مغامرة Spider-Man جديدة وحقيقية. هذا ليس الرجل العنكبوت الذي قابلته من قبل ، أو شاهدته في فيلم. هذا هو بيتر باركر المتمرس الذي يتمتع بقدر أكبر من البراعة في مكافحة الجرائم الكبيرة في مدينة نيويورك. في الوقت نفسه ، يكافح من أجل تحقيق التوازن بين حياته الشخصية الفوضوية وحياته المهنية في حين أن مصير الملايين من سكان نيويورك يعتمد على أكتافه.


الأمر كله يتعلق بالزخم. يقضي Spider-Man الكثير من الوقت في التأرجح بين المباني ، وهو عادة ما يحتاج إلى القيام بذلك بسرعة. لن ينتظر المروجون والسوبر في. ومن أجل الوصول إلى تلك السرعات العالية اللازمة ، يجب أن تكون متهورًا بعض الشيء ؛ تقلبات أكبر تعني حركة أسرع. هذا يعني أنه من أجل الوصول إلى السرعة القصوى ، ستحتاج إلى النزول إلى أن تصل إلى الرصيف قبل إطلاق شبكاتك والوصول إلى ارتفاع لا يصدق ، وارتفاع مرتفع فوق أفق المدينة. إنها منظر جميل أصبح أكثر جمالًا من خلال لمسة الخطر. حتى بعد قضاء عشرات الساعات في أرجاء مانهاتن ، فإن هذا الهبوط جعل قلبي يقفز في كل مرة.

يعتمد مقدار ما تستمتع به في لعبة Spider-Man الجديدة على PS4 قليلاً على مقدار الإثارة التي تحصل عليها من الانطلاق من مبنى إلى آخر. تسمير اللعبة حقًا ما تشعر أنه Spidey (أو على الأقل ما أتصور أنها ستشعر به). التواء في الهواء وإلقاء مجموعة من الشبكات في الوقت المناسب تمامًا لا يصبح شيئًا قديمًا. هذا أمر جيد لأنه ، بصرف النظر عن الشخصية الرائدة ، فإن Spider-Man تشعر كثيرًا مثل كل لعبة حركة مفتوحة في العالم المفتوح - للأفضل وللأسوأ. يمكن أن يكون منتفخًا ومتكررًا ، بقصة تتعارض مع هيكلها.




 الرجل العنكبوت

لحسن الحظ ، اللعبة لا تجبرك على مشاهدة قصة أصل Spidey أخرى. بدلاً من ذلك ، يبدأ بـ webslinger ككمية معروفة. في بداية اللعبة ، لديه منافسة شرسة مع Scorpion و Rhino ، ويكرهه J. Jonah Jameson
قصة اللعبة
، ويخوض مواجهة صعبة مع Mary Jane. واللاعب المتغيرة بيتر باركر ، في الوقت نفسه ، خريج جديد يعمل لطبيب أوكتافيوس الطموح والملهم. ابتكر المطور Insomniac تكرارًا جديدًا بعض الشيء للبطل الأيقوني ، لكنه يشعر أيضًا أنه مألوف على الفور. هذا الإصدار من Spider-Man عبارة عن أجزاء متساوية محبوبة ومأساوية ومزعجة ، وهو الشخص الذي سيقود مزحة إلى الأرض ثانية واحدة قبل اتخاذ خيار صعب سيؤثر على مدينة الملايين.

بأسلوب الكتاب المزدوج النموذجي ، تصبح القصة ملتوية. يبدأ الأمر بسر يبدو أنه بسيط - عصابة من اللصوص المقنعين في فورة جريمة - قبل أن يصبح أكثر تعقيدًا. يستمد Spider-Man مجموعة كبيرة من الشخصيات والأشرار من أساطير الشخصية ، ويجمعها مع بعض الشخصيات الجديدة ، لإنشاء قصة تستمر في المضي قدمًا مع الكثير من الاثارة. هذا ليس أبداً خفيًا أو مفاجئًا ، لكنه جيد الأداء بشكل استثنائي. استغرق الأمر حوالي ساعة قبل أن أتوقع هوية الشرير الرئيسي ، لكن هذا لم يجعل الكشف أقل إرضاءً.

 نبذة عن نشأة اللعبة

أسست شركة INSOMNIAC مجموعة جديدة من الرجل العنكبوت التي تشعر أنها على الفور
الجدول الزمني هو أيضا مناسبة تماما لعبة. Spider-Man هو في مرحلة كان فيها مقاتلًا بارعًا في مجال الجريمة ، لكنه لا يزال لديه مساحة كبيرة للنمو. في بداية اللعبة ، يمكنك إلقاء اللصوص على البنوك من خلال التحركات البهلوانية والخداع بشكل واضح عبر المباني أثناء استخدام الشبكات للتأرجح عبر الفروع الضخمة. لكن مع تقدمك ، ستفتح قدرات جديدة تفتح اللعبة حقًا. يمكنك استخدام حزام الويب للحصول على مدفع رشاش وإلقاءه في الخلف على شخص سيء أو الاختباء على أعمدة الإنارة لالتقاط المجرمين بطريقة خلسة في شرانق الويب. بطبيعة الحال ، ليست أشجار المهارة فريدة من نوعها ، لكن Spider-Man تعمل بشكل جيد ، حيث تكشف ببطء عن مهارات وقدرات جديدة بينما تزيد من التعقيد بطريقة تشعر بأنها طبيعية وليست ساحقة.


المفتاح لهذا هو أن تكون سبايدر مان الكثير من المرح. والتأرجح هو تسليط الضوء. قد تكون هذه أول لعبة مفتوحة في العالم لم أستخدم فيها السفر السريع لأنها كانت مثيرة للغاية للالتفاف. الأمر نفسه ينطبق على القتال ، الذي يختلف عن أي لعبة حركة لشخص ثالث ، وذلك بفضل قدرات Spidey الفريدة. يمكنك إلقاء الأعداء في الهواء ، والضغط بسرعة أو سحب نفسك نحو الأشرار ، واستخدام Spider-Sense لتجنب الهجمات المميتة. بحلول نهاية اللعبة ، ستكون قادرًا على التقاط صواريخ في الجو ورميها مباشرة إلى المهاجمين. مقدار المساحة التي يمكنك تغطيتها في فترة زمنية قصيرة يجعلك تشعر بالقوة.

لعب Spider-Man يذكرني قليلاً الشيء الأصلي: Arkham Asylum. في حين أن الألعاب مختلفة تمام الاختلاف ، إلا أنها تنجح في تحقيق شيء مشابه: كلاهما نجم بطولي مبدع مع الكثير من التوقعات ، وهو ما يتجاوزه إلى حد ما. هذا هو بالضبط ما أرغب في اللعب به كرجل سبايدر مان.او الشخص الذي يمثل سبايدر مان


 الرجل العنكبوت
على الرغم من أن الشخصية الرئيسية تميزت ، فإن بقية التجربة ليست ابتكارية تقريبًا. في الواقع ، يتبع الجزء الأكبر من Spider-Man نفس البنية الأساسية تمامًا مثل أي لعبة أخرى في العالم المفتوح ، من Assassin's Creed إلى Far Cry. خارج مهام القصة الأساسية ، والتي عادةً ما تكون مزيجًا رائعًا من التسلل والقتال والألغاز والرؤساء ، فإن بقية التجربة معادلة للغاية. لديك حتى لتحرير الأبراج في جميع أنحاء المدينة لفتح



إرسال تعليق

0 تعليقات