تنزيل لعبة GTA 7 جاتا 7 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تعتبر العاب العالم المفتوح مثل جاتا 7 للكمبيوتر هي افضل العاب التحول لي الماضي والمستقبل وتعتبر اكثر الالعاب شهرة لمحبي تحميل العاب  في عالم الالعاب المفتوح gta7 هي من اوائل العاب الترفية والمغامرة كما انها مليئة بالمغامرات والمهمات فانت تستطيع ان تركب سيارة وتقوم بمطاردة الناس غي الشارع ويمكنك المشاكرة مع البوليس لكن بحرص واللعبة مملؤة بالكثير من المهمات منها مطاردة الناس والمشاجرة وقتل الاشخاص الذين يتشاجرون معك هذا بالاضافة الي الكثير من الشفرات التي يمكنك كتابتها حت تستطيع الحصول علي الكثير من الامتيازات فيوجد شفرة اسمها panazar وهذه الشفرة القوية تقوم بانشائ دبابة كبيرة في اللعبة تستطيع لخوض بها وقتل الناس وقتل البلولي ولكن احظر الاستمرار في استخدام هذه الشفرة سياتي لك  بدببات اخري تحاربك الي ان تاتي طائرة هليكوبتر تستطيع ان تموتك وستضرب عليك رصاص حتي تصيبك لذلك يجب عليك الهروب منها حتي لا تقتلك وللخروج من تلك الازمة اكتب هذه الشفرة leavemealone  هذه الشفرة تقوم بانسحاب البولي وجميع الدبابات التي معه هذا بالاضافة الي الكثير من الشفرات التي يمكنك كتابتها وسنذكر بعض هذة الشفرات والتي تساعدة في الارتياح داخل اللعبة فتوجد شفرة تحبك البنات وتوجد شفرة الطيران وشفرة المشي داخل البحر بالسيارة ويوجد الكثير من الشفرات التي تساعدك داخل اللعبة.

قصة تطوير اللعبة

"تم تطوير Grand Theft Auto V من قبل سلسلة المبدعين Rockstar North إلى مدينة Los Santos والتلال المحيطة بها والريف والشواطئ في أكبر وأكثر الألعاب طموحًا التي ابتكرها Rockstar." وهو مؤسس اللعبة

ألعاب ―Rockstar [1]

Grand Theft Auto V (المعروفة أيضًا باسم Grand Theft Auto Five أو GTA 5 أو GTA V) هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Rockstar North. إنها الدفعة الخامسة عشرة في سلسلة Grand Theft Auto وخليفة Grand Theft Auto IV. تم إصدار الإصدار الأصلي في 17 سبتمبر 2013 لإصدار Xbox 360 و PlayStation 3. تم إصدار إصدارات Xbox One و PlayStation 4 في 18 نوفمبر 2014 ، ثم تم إصدارها لاحقًا في 14 أبريل 2015 للكمبيوتر الشخصي.

تم الإعلان عن الإصدار الأصلي في 25 أكتوبر 2011 ؛ تم إصدار أول نسخة للعبة [2] في الثاني من نوفمبر 2011 كانت اللعبة مبدئيًا لإصدار ربيع 2013 ، وكانت هناك ملصقات مطبوعة تقول هذا ولكن تم تأجيلها حتى 17 سبتمبر من نفس العام. ثم ، في 15 يوليو 2013 ، أعلنت Rockstar عن تاريخ الإصدار اللغة الياباني للعبة: 10 أكتوبر 2013 ، بعد شهر تقريبًا من صدوره في العالم الغربي. [3] تم الإعلان عن الإصدار المحسن في 9 يونيو 2014 ، مع توفير الطلبات المسبقة في 10 يونيو.

يقع Grand Theft Auto V في حوالي عام 2013 في مدينة لوس سانتوس وثلاثة شخصيات  والمناطق المحيطة بها ويحكي قصص ثلاثة أبطال: مايكل دي سانتا ، وفرانكلين كلينتون ، وتريفور فيليبس. يتم ذلك بعد حوالي خمس سنوات من أحداث Grand Theft Auto IV ، وأربع سنوات بعد أحداث Grand Theft Auto:

باعتبارها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو التي ننتظر إصدارها في عام 2013 ، فقد تم توقع اللعبة على نطاق واسع قبل إصدارها. تم إصدار Grand Theft Auto V للاشادة العالمية ، حيث حصلت على 96 درجة وما فوق في MetaCritic و GameRankings ، بالإضافة إلى الحصول على درجات ممتازة من أكثر من 30 من المراجعين. باعت اللعبة 11،210،000 نسخة ، وحققت 800،000،000 دولار في اليوم الأول من إطلاقها ، مسجلة العديد من السجلات اللعبة ، وفي نهاية المطاف حققت 1،000،000،000 دولار في غضون 3 أيام من إصدار اللعبة.

محتويات اللعبة واللعب
اللعب
.

تحسين اللعبة

تطور Grand Theft Auto V تقريبًا كل ميكانيكي كان في ألعاب Grand Theft Auto السابقة. بقدر ما يذهب القيادة ، فقد تم تحسين المركبات بشكل كبير ، مع Rockstar تشغيل الفيزياء أكثر تعقيدا عليها. يمكن للسيارات حتى تمسك على الأرض أفضل قليلا. تشعر ميكانيكا القيادة وكأنها لعبة سباق ، وخاصة سلسلة Midnight Club ، مقارنة بنظام جراند ثيفت أوتو الرابع الصخري الذي يشبه القارب. تكون آليات الرماية أفضل من حيث شعور الميكانيكا وأكبر مقارنة بميكانيكا المشاجرة في اللعبة ، لكن هذا لا يعني أن قتال المشاجرة لن يكون ممتعًا ، حيث تم تحسينه مقارنة بالألقاب السابقة مثل حسنا. تم اختيار الأسلحة الآن أيضًا. بدلاً من الطريقة القديمة المتمثلة في اختيار كل الأسلحة ، توجد الآن لعبة Weapon Wheel ، تبديل المشاهد GTAVe Michael Jimmy TV
تبديل المشهد cutscene. يعيش كل واحد من الأبطال الثلاثة حياتهم الخاصة بينما يتصرف اللاعب في دور الآخر.


هناك العديد من الميزات الفريدة في اللعبة التي جعلته المفضلة لدي محبي تحميل العاب ؛ إحدى هذه الميزات هي أنه عندما يلعب اللاعبون كواحد من ثلاثة أبطال في اللعبة ، يعيش الاثنان الآخران حياتهم اليومية المستقلة ، وقد يفاجأ اللاعب بما يجده الشخصيات عندما يعودون إليها. ميزة فريدة أخرى هي أن ميزة تبديل الأحرف يتم تنفيذها بطريقة Google Earth ، وقد تم عرضها خلال عرض توضيحي لـ Game Informer ، والذي أظهر أنه تم تشغيله بسلاسة ودون تأخير. تقدم إصدارات PC و PlayStation 4 و Xbox One ميزة حصرية ، وهي وضع الشخص الأول ، حيث يمكن لعب اللعبة بأكملها من خلال عيون بطل الرواية. يقدم وضع اللعب طريقة جديدة تمامًا للعب اللعبة. تحتوي السيارات على تصميمات داخلية مفصلة مختلفة عن بعضها البعض ، وإطلاق النار يشبه لعبة FPS.

المهمات الجديدة

تم إضافة أنشطة جديدة ، مثل اليوغا والترياتلون والتزلج على الماء بالمظلات والتنس والغولف والغوص. تمت إضافة أحداث عشوائية أيضًا إلى اللعبة ويمكن أن تظهر في أي وقت أثناء قيام اللاعب باستكشاف الخريطة. عاد الهاتف المحمول من Grand Theft Auto IV ولكنه يستخدم الآن فقط للاتصال بجهات اتصال المشغل وتصفح الويب وتوفير سريع. إن منح الناس الإصبع الأوسط هو ميزة جديدة أخرى يمكن للاعب استخدامها أثناء وجوده في سيارة (أوصى Rockstar أن يقوم بها اللاعب في مواقع مختلفة حول Los Santos لرؤية نتيجة هذا التأثير ، حسب المكان الذي يوجد فيه اللاعب ،